حل أكثر المشاكل الشائعة لجهاز Samsung Galaxy Note 8

0

إحدى السمات المميزة لسلسلة Galaxy Note الرائعة كانت دائمًا توفيرها وامتلاكها لشاشة عرض كبيرة، وفي هذه الفترة مع قيام سامسونج بتطبيق لغة التصميم Infinity Display، فقد سمح ذلك للشاشة بمزيد من التألق والإبداع، أضف إلى ذلك كل ما تقدمه سامسونج مع أجهزتها المتطورة من ميزات الهاردوير والسوفت وير.

ولكن كأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي حالي، لا يخلو هذا الجهاز من بعض المشكلات، ولهذا السبب، جمعنا بعض المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدموSamsung Galaxy Note 8، وقدمنا حلولاً محتملة حول كيفية إصلاحها، وبالطبع لن يواجه كل مستخدمو Samsung Galaxy Note 8 هذه المشكلات، بل من المرجح أنك لن تواجه أيًا من هذه المشكلات على الإطلاق.

قفل الهاتف باستخدام معرف الوجه لا يعمل كما هو متوقع :

اكتشف بعض المستخدمين أن ميزة “قفل الهاتف باستخدام معرف الوجه” لا تعمل كما هو متوقع منها، حتى في ظروف الإضاءة الجيدة، يتمكن الجهاز من فتح الهاتف أحيانًا مرة واحدة فقط كل عشرين محاولة.

إليك الحل :

يبدو أن تطبيق ما على الهاتف وراء هذه المشكلة، حيث تشير بعض التقارير إلى أن هذا التطبيق من الممكن أن يكون Whatsapp، وقد وجد المستخدمون أن تعطيل إذن الوصول إلى الكاميرا لتطبيق Whatsapp يعمل على إصلاح هذه المشكلة، في حالة لم يكن WhatsApp هو المشكلة ، يمكنك محاولة إزالة جميع التطبيقات التي أضفتها قبل ظهور هذه المشكلة، خاصة مع التركيز على تلك التطبيقات التي تطلب الوصول إلى الكاميرا.

عدم التمكن من إزالة أيقونات التطبيقات من الشاشة الرئيسية :

يؤدي الضغط طويلاً على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية إلى قائمة منبثقة يمكنك من خلالها إزالة الرمز، ومع ذلك، وجد بعض المستخدمين أن هذه القائمة المنبثقة لم تعد تظهر وأنه لا يمكنهم إزالة الرموز.

الحلول المحتملة :

هذه المشكلة تحدث إذا قمت بإيقاف المقياس الزمني للرسوم المتحركة Animation Duration Scale في قسم خيارات المطور في قائمة الإعداداد، وهو أمر يقوم به بعض المستخدمين لتحسين الأداء، كل ما عليك فعله هو تعيينه على 0.5x، وستبدأ القائمة المنبثقة في الظهور مرة أخرى.

مشاكل البطء أثناء التمرير Scrolling :

بعض المستخدمين يعانون من الأداء المتقطع عند التمرير لأسفل أو أعلى في صفحة من صفحات الويب، وعند التمرير عبر تطبيقات معينة مثل معرض الصور على وجه الخصوص.

إليك الحل :

يبدو أن مشكلة التمرير هذه تواجه المستخدمين الذين قاموا أيضًا بتثبيت تطبيق Bixby button remapper، وهو المساعد الذكي الذي يعمل على تغيير عمل أو وظيفة زر ما لوقت معين مما يسهل على المستخدمين في بعض الأحيان، وهذه مشكلة مؤقتة، وفي الوقت الحالي يتوفر أمامك خيار وحيد وهو إلغاء تثبيت التطبيق.

مشاركه.

نبذه عن الكاتب

عمري 22 سنة, طالب بالمعهد العالي للإعلامية وتقنيات الإتصال. أعشق عالم الهواتف الذكية بكل حيثياته, أتابع كل تفاصيله وجديده بإهتمام. هواياتي المطالعة و مشاهدة للأفلام.

اترك رد