5 نصائح و حيل خفية لآيفون 7 عليك معرفتها

0

اطلقت آبل هاتفها الإصدار الأخير آيفون 7 في سبتمبر الماضي, وقد أتى بعديد الميزات المختلفة و التقنيات الجديدة و المثيرة فضلا عن التكنولوجيا الجديدة المعتمدة مما يجعله أفضل هواتف آبل حتى الآن. ولكن طبعا هناك ميزات و خطوات عليك إتباعها للحصول على تجربة فريدة لهذا سوف نقدم لكم مجموعة من 5 نصائح و حيل خفية لآيفون 7 عليك معرفتها للإستمتاع أكثر بهاتف آبل الأخير.

  إقرأ أيضا : مراجعة لآيفون 7

فتح الشاشة بمجرد مسك الهاتف:

لقد قامت شركة آبل بإصدار آيفون 7 بالتزامن مع نسخة 10 الجديدة من نظام التشغيل الخاص بها .وقد قام هو الآخر بتوفير عديد الميزات الرائعة لآيفون 7 واحدة منها هي فتح الشاشة بمجرد إلتقاطه بيدك. الآن عندما تريد التحقق من الإشعارات او فتح هاتفك بسرعة فقط عليك مسك الهاتف بيدك و سوف يفتح لك الشاشة بطريقة آلية.

فتح الشاشة بمجرد مسك الهاتف

فتح الشاشة بمجرد مسك الهاتف

تأكد من ان جهازك لا يتأثر بالمياه:

أفضل طريقة للتأكد من ان الآيفون الخاص بك لا يتأثر بالمياه هي وضعه تحت الماء, ولمساعدتك فآيفون 7 يقدم لك ميزة انه يحذرك بمجرد الكشف عن الرطوبة. لهذا قم بوضع جهازك تدريجيا تحت الماء ولكن كن منتبه جيدا إذا طهر لك تحذير في حال فهذا يعني أنه وصلت إليه رطوبة وعليك أن تلغي الأمر وتضع جهازك في مكان جاف وطبعا لا تخشى تلف جهازك فهو مصمم أن يكون مضاد للماء لهذا لن يتطرر من بعض المياه.

تأكد من ان جهازك لا يتأثر بالمياه

الوصول بسرعة للكاميرا  و الشاشة مغلقة:

إذا رأيت أمر مهم وعليك أن تقوم بتصويره بسرعة فآيفون 7 مع نطام التشغيل ios 10 يمكنك من إلتقاط صورة سريعة وهو يختصر عليك المهام كفتح الشاشة و إدخال كلمة السر و ما إلى غير ذلك  حيث يوفر لك ميزة مهمة وهو الولوج للكاميرا من خلال تمرير إصبعك إلى يمين الشاشة ليقوم بفتح الكاميرا لك. لا تقلق بشأن خصوصيتك فهو لا يسمح بالمرور لمشاهدة الصور او القيام بأي امر آخر إلا عند إدخال كلمة السر.

الوصول بسرعة للكاميرا و الشاشة مغلقة

الوصول بسرعة للكاميرا و الشاشة مغلقة

تخصيص زر الرئيسية:

يسمح لك آيفون 7 بتخصيص زر الرئيسية و جعله مناسب لإستعمالك اليومي حيث أنه يمكنك أن تحدد القوة التي يتفاعل معها وتجعله أكثر حساسية لقوة إصبعك التي ستستخدمها في الضغط. وزر الرئيسية في آيفون 7 ليس فقط مجرد زر مادي حيث انه يهتز عند الضغط عليه.

تخصيص زر الرئيسية

تخصيص زر الرئيسية

إستمتع بجودة صوت عالية:

عند إطلاق آيفون 7, اكد الرئيس التنفييذي أن الشركة حريصة كل الحرص على تقديم خدمات ممتازة بالنسبة للصوت هذا على الرغم من الإنتقدات التي تعرضت لها نتيجة إلغاء منفذ السماعات . إلا أنها وفرت فرص إستخدام سماعات بلوتوث أو السمعات التقليدية ولكن عن طريق محول.

ولكن ما يعتبر مهم أكثر هو جودة مكبرات الصوت المدمجة في الهاتف حيث انها تقدم ضعف قوة السماعات الموجودة في آيفون 6 اس هذا مع مجموعة ديناميكية تحسن من جودة الصوت إن كنت تريد إستخدامه في مشاهدة مقاطع الفيديو و الإستماع للموسيقى بشكل مرتفع فعليك أن تكون سعيد بشأن تطويرات آبل في هذا الخصوص.

إستمتع بجودة صوت عالية

إستمتع بجودة صوت عالية

 

نكون بهذا قد استعرضنا عليكم 5 نصائح و حيل خفية لآيفون 7 عليك معرفتها لتحصل بذلك على أكثر متعة وتجربة فريدة مع جهازك الجديد. إذا كانت لديك ميزة اخرى تعتبر انها رائعة فشاركنا بها في تعليق بالأسفل ولا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك حتى تعم الفائدة.

Share.

About Author

عمري 22 سنة, طالب بالمعهد العالي للإعلامية وتقنيات الإتصال. أعشق عالم الهواتف الذكية بكل حيثياته, أتابع كل تفاصيله وجديده بإهتمام. هواياتي المطالعة و مشاهدة للأفلام.

اترك رد