شروحات

ما الهاتف الذكي الجديد الذي يمكن شرائه سنة 2020 ونصيحتنا للاختيار الجيد

يودّ الكثير من الناس تغيير معداتهم التقنية و شراء هاتف ذكي جديد و ذلك لبدء سنه 2020 أكثر أناقة.لكن مع الزخم الشديد في أنواع الهواتف و الإصدارات الجديدة لعدّة ماركات عالمية من الهواتف الذكية يجد العديد أنفسهم في حيرة من أمرهم لاختيار ماهو أفضل و أجمل.

و للاختيار الجيّد نضع أمامكم دليل شامل للعثور على الهاتف الذي يلبي جميع توقعاتكم.

مع بداية سنة 2020 لم يصدر جديد يذكر، وبالتالي فإننا نضع توصيات طبق ماهو موجود بالأسواق . من ناحية أخرى، نقترح عليكم تقويما للإصدارات المحتملة لعام 2020.

تقترب المبيعات الشتوية التي تتميّز بموسم التخفيضات، فاستعد للعثور على نموذج أحلامك بأفضل سعر خلال هذه الفترة الجديدة من الصفقات الجيّدة.لكن قبل سحب بطاقة الائتمان ، اسأل نفسك الأسئلة الصحيحة وحدد المواصفات التي تريدها.ماهو حجم الشاشة ، أداء الهاتف عند اللعب ، الكاميرا ، عمر البطارية؟ مثل أي شخص آخر، ترغب في الحصول على أفضل ما في السوق بين يديك.

توصياتنا لهذا الربع الأول من عام 2020

تعتبر النماذج الأكثر تكلفة أكثر الخيارات كفاءة و لديها المعالج والكاميرا الأكثر تطور و كفاءة. إنها تسمح لك بالقيام بأكثر من الآخرين.

1. Samsung Galaxy Note 10+: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد.

يأتينا هذا الهاتف من الشركة الكورية الجنوبية بخصائص مدروسة جيدًا من البداية إلى النهاية من الشاشة إلى القلم و لا تشوبه شائبة من الناحية الفنية. يتألق هاتف Samsung Galaxy Note 10+ بسيولته. إلي جانب سهوله استعماله، أضافه إلى بطارية أكثر قوة و أكثر وقت من حيث الطاقة.وهو ما جعل Galaxy Note 10+ بلا شك الهاتف الذكي الأكثر نجاحًا للعلامة التجارية.

2. iPhone 11 Pro Max: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام iOS

يأتي iPhone 11 Pro Max بميزات جديدة علي ما يبدو من حيث الجمالية فهو مثير للإعجاب،مدة أطول بعيد عن الشاحن، مهارات الصورة / الفيديو تفوق غيره من الهواتف الذكية، ببساطة واحدة من الهواتف الذكية الأكثر استقلالية في السوق وأفضل الهواتف الذكية المتميزة في نهاية عام 2019. وهو أنجح iPhone قمنا باختباره لفترة طويلة.

3. Huawei P30 Pro:

مثل سابقاتها من السلسلة “P” ، يركز P30 Pro بشكل أساسي على التصوير الفوتوغرافي. يكمن ابتكار Huawei هذا العام في دمج مستشعر صور يتوافق مع تقريب بصري 5x والذي يوفر نتائج رائعة بصراحة. لإكمال الصورة، يوفر هذا تكبير هجين 10x بجودة غير مسبوقة. الجزء الصورة هو النجاح الكبير لهذا الهاتف الذكي. من ناحية أخرى، لا يتم ذلك دون أي اعتبار على وجه الخصوص من حيث وزن المنتج والتصميم الذي ليس استثنائيا. لا يزال يستفيد من شاشة OLED المنحنية الجميلة مقاس 6.4 بوصة ، واستقلالية أعلى بكثير من المتوسط ومستشعر البصمة أسفل الشاشة.

4. Xiaomi Mi 9T Pro: أقوى هاتف ذكي أقل من 500 يورو

يعد هاتف Xiaomi Mi 9T Pro جهاز Mi 9T مخدرًا باستخدام Snapdragon 855. وهو يشغل معظم ورقة بيانات أخيه الصغير مما يجعله هاتفًا ذكيًا جيدًا للغاية وبسعر منحفض مقارنه بغيره. إضافة إلى شاشة AMOLED كاملة الجودة بلا حدود ، أداء عالي ، استقلالية مريحة ، هاتف Xiaomi الذكي يوفر أداءً ممتازًا.

تظهر المزيد والمزيد من المفاجآت الجيدة حيث لا تزال الشركات الصينية مثل Xiaomi تحقق نجاحًا كبيرًا مع الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 500 يورو والتي يمكنها من الناحية الفنية التنافس مع أكثر الشركات تميزًا في السوق مثل Samsung Galaxy Note 10 أو Huawei P30 Pro.

5. Google Pixel 3a: أفضل هاتف مصوّر من الشريحة المتوسطة

يعد Pixel 3a أول هاتف ذكي يستهدف الشريحة المتوسطة. ويتضح من خلال ميزاته التقنية التي هي بالتأكيد متوازنة وفعالة، ولكن ليس لديه ما يثير التشويق. تعتبر شاشة OLED نقطة إيجابية للغاية. وتعد مواهب Pixel 3a الفوتوغرافية فريدة من نوعها في هذا.

لقد كان للتكنولوجيا وانخفاض أسعار المكونات تأثير كبير على مستوى انخفاض الأسعار ، حيث تتوفر الهواتف الآن والتي يمكنها التقاط صور جيدة وتقديم أداء مُرضٍ. لم يعد من الضروري استثمار أكثر من 300 يورو في الهاتف الذكي للحصول على تجربة جيدة.

6. Xiaomi Redmi Note 8T: الأكثر اكتمالا من الهواتف الذكية الرخيصة

تشتهر Xiaomi ببيع جميع أنواع المنتجات ذات القيمة الممتازة مقابل المال. لا تعد هواتفها الذكية استثناءً عن القاعدة ، خاصةً نطاقها Redmi الذي لا يزال يفاجئنا من عام إلى آخر من خلال دمج التقنيات المتميزة بسعر منخفض. يباع Redmi Note 8T باعتباره “الهاتف الذكي الأكثر اكتمالا في فئته”.

تم تسويقه بسعر 199.90 يورو ، وهو نفس سعر بدء Redmi Note 7 ، ويعتزم الهاتف الذكي الجديد للمبتدئين مرة أخرى توسيع الفجوة مع المنافسة في هذا القطاع من الأسعار. للقيام بذلك ، يأخذ Redmi Note 8T كل ما حقق نجاح Redmi Note 7 ويضيف بعض التحسينات المثيرة للاهتمام خاصة على جانب الصورة مع مستشعر خلفي رباعي يتكون من مستشعر رئيسي يبلغ 48 مليون بكسل ، زاوية واسعة ، ماكرو ومستشعر عمق.

7. Xiaomi Mi A3: أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android One

تحارب Xiaomi على جميع الجبهات ، وبجميع الأسعار: بلغ عدد الإصدارات التي تشهد علامتها التجارية كل شهر منذ وصول Xiaomi Mi 9 في مارس الماضي ذروته في أواخر يوليو مع Xiaomi Mi A3 ، وقد تم تقديمه لعدة أسابيع أخرى في وقت مبكر في الصين باسم CC9e مي. يملأ هذا النموذج مكانة في الجزء العلوي من مستوى دخول العلامة التجارية ، أعلى من Redmi Note 7. وهو موقع استراتيجي منذ سابقاته ، Mi A1 و Mi A2 و Mi A2 Lite هي جزء من أجهزة Android One الأكثر مبيعا في العالم.

وبالتالي، لا يمكن لـ Xiaomi Mi A3 تفويت هذه الخطوة. النتيجة؟ يتسلق بجودة عالية مع عودة الزجاج بالكامل ضد الألمنيوم. جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة أو التعرف على الوجه. الأفضل من ذلك ، شاشته هي جسم غامض في هذا النطاق السعري. تستند 6.1 بوصة (6.088 أكثر دقة) على لوحة Amoled. ولكن أحد الجوانب السلبية ، هو التعريف ، فهو يأخذ قفزة إلى الوراء ، حيث ينتقل من Full HD إلى HD +. لكنه لسبب وجيه ، يؤكد لنا الشركة المصنعة: للحفاظ على استقلاليتها.

الهواتف الذكية الجديدة لعام 2020

من المتوقع أن يكون عام 2020 مثيرًا من ناحية الهواتف الذكية.حيث سيتم إصدار بعض الإعلانات في معرض CES 2020 (معرض المستهلك الإلكتروني) الذي سيعقد يومي 7 و 10 يناير في لاس فيجاس.

 ستكون شركة Apple موجودة بعد عدة سنوات من ظهورها الأخير ، لكن يجب ألا تكشف شركة كوبرتينو(Cupertino) عن أي منتجات. يمكن أن ترفع سامسونج النقاب عن Galaxy Note 10 Lite و S10 Lite (Galaxy A81 / A91). من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy S11 (أو S20) بعد شهر ، في 18 فبراير ، أكثر دقة وفقًا للشائعات. من الممكن أيضًا أن تكشف العلامة التجارية الكورية الجنوبية عن خليفة Galaxy Fold قبل بضعة أيام.

ستطلق الأسماء الكبيرة الأخرى في مجال الهواتف المحمولة مثل Xiaomi أو Huawei مدفعية ثقيلة خلال MWC 2020 (Mobile World Congress) في برشلونة والذي سيعقد هذا العام من 24 إلى 27 فبراير. سيكون لدى Xiaomi في الصناديق جهاز Mi 10 وربما جهاز Mi 10 Pro. من جانبها ، أكدت شركة Huawei أن إصدارًا جديدًا من Mate X سيكون موجودًا هناك. يجب أن تستمر الشركة الصينية في مارس مع تجديد مجموعة P.

و مع نهاية الربيع وبداية الصيف سنشهد أكثر هدوءًا مع بعض الإصدارات على جانب Xiaomi و OnePlus و Honor على سبيل المثال لا الحصر. يمكن أن تكشف Samsung عن خلفاء Galaxy Note 10 و Note 10+ في أغسطس.

ومع العودة المدرسية ، من المتوقع أن تحصل آبل على iPhone الجديد. و يتابع كل من Google و OnePlus و Huawei العام الجديد مع جيل جديد من Pixel و OnePlus T و Mate. نظرًا للوضع الذي لا يزال متوتراً بين Huawei وإدارة Trump ، لا يزال من الممكن تسويق الهواتف الذكية للعلامة التجارية الصينية بدون خدمات Google مثل Mate 30 Pro.

وهذا ما تبدو عليه دورة التجديد السنوية مع بعض الاختلافات في التوقيت:

يناير: تقديم أجهزة متوسطة المدى في معرض CES

فبراير: إعلانات على جميع الاصعدة في المؤتمر العالمي للجوال ، بما في ذلك Xiaomi و Sony و LG و Nokia

مارس-أبريل: Samsung Galaxy S، Huawei P

من مايو إلى يونيو إلى يوليو: OnePlus 8 ، Honor “N”

من أغسطس إلى سبتمبر: iPhone ، Galaxy Note

من أكتوبر إلى نوفمبر إلى ديسمبر: Google Pixels و OnePlus T و Huawei Mate

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق