كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني Gmail على هاتفك الأندرويد

0

هل بدأ الشعور بالضيق ينتابك من كمية الرسائل الواردة الكبيرة في  Gmail؟ قد يكون هذا الوقت مناسبًا لتنظيف بريدك الإلكتروني وبدأ استخدام جديد، ولحسن الحظ، فإن جميع حسابات Gmail الخاصة بك تتم مزامنتها على كافة الأجهزة، فكل ما تحتاج إليه هو محو رسائل البريد الإلكتروني على جهاز واحد ليتم حذفها على كل جهاز، وفيما يلي كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني Gmail على هاتفك الأندرويد .

إقرأ أيضا: كيف تقلل استهلاك باقة الإنترنت لجهازك

لماذا قد تضطر إلى حذف رسائل Gmail الإلكترونية؟

نظرًا لأنه يتم تخزين رسائلGmail  سحابيًا على الإنترنت بدلاً من تخزينها في بيانات هاتفك، فلن تلتهم رسائل Gmail الواردة ذاكرة هاتفك بالكامل، ومع ذلك، لا تزال هناك أسباب وجيهة للقيام بذلك.

أولاً، سيساعدك هذا على البقاء منظمًا بشكل كبير، مما يعني عدم قيامك بإجراء المزيد من البحث عبر آلاف رسائل البريد الإلكتروني للعثور على الرسالة الإلكترونية التي تبحث عنها.

والأهم من ذلك، أن حذف صندوق بريد Gmail الوارد يساعد تطبيق Gmail على العمل بسلاسة وبصورة أسرع، على الرغم من عدم تخزينه في ذاكرة هاتفك، فإن إرفاق مرفقات البريد الإلكتروني الكبيرة عبر آلاف الرسائل الإلكترونية سيؤدي إلى إبطاء تطبيق Gmail الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك، لا تنس أن صندوق الوارد له حجم معين، وإذا تراكم لديك عدد هائل من الرسائل الإلكترونية، فقد تستنفذ المساحة كلها.

كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني على Gmail

لا يعد حذف محتويات البريد الوارد بالكامل أمرًا صعبًا للغاية، ولكنه يستغرق وقتًا طويلاً، لا يمكنك تحديد صندوق الوارد بالكامل على Android مثل جهاز الكمبيوتر، ولكن يمكنك حمله على حذف بريدك الإلكتروني بنقرة واحدة، وهي أسهل بكثير من اختيار كل رسائل البريد الإلكتروني رسالة رسالة، حيث ستتجنب فتح إحدى الرسائل بالخطأ مما يؤدي إلى إلغاء تحديد كافة الرسائل التي قمت بتحديدها.

  1. افتح تطبيق Gmail.
  2. انقر فوق رمز القائمة، وهي أيقونة عبارة عن ثلاثة خطوط أفقية، ثم قم بالتمرير إلى الإعدادات settings والنقر عليها.
  3. انقر على Swipe actions وستشاهد إعداداتLeft Swipe  وRight Swipe انقر على Change  لكلا الخيارين، ثم انقر على خيار مسح Delete.
  4. يمكنك الآن فقط مسح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وهذه الطريقة أسهل بكثير من حذف كل بريد إلكتروني بشكل فردي.

Share.

About Author

عمري 22 سنة, طالب بالمعهد العالي للإعلامية وتقنيات الإتصال. أعشق عالم الهواتف الذكية بكل حيثياته, أتابع كل تفاصيله وجديده بإهتمام. هواياتي المطالعة و مشاهدة للأفلام.

اترك رد