تطبيق ديزما لمشاهدة المسلسلات والأفلام بالترجمة مجانا ودون إعلانات

0

شهد مؤخرا قطاع مشاهدة الأفلام من الهاتف تطورا كبيرا وصار مثل الملح على الطعام. فسواء كنت في رحلة خارج المدينة، عائد من العمل، أثناء استراحة الغداء او في سريرك قبل النوم: فهو وسيلة رائعة للترفيه عن النفس والاستمتاع بمشاهدة إحدى الأفلام أو حلقة من مسلسلك المفضل. ولكن سعر الاشتراك لدى إحدى التطبيقات العالمية يعتبر مرتفعا (خاصة لنا كعرب فمستوى الدخل الفردي منخفض نسبيا ولا نلحق لتوفير ثمنها). وأيضا عندما يكون الامر متعلق بالترفيه، فإنه ليس لدينا سعة صدر لتحمل الكم الهائل من الإعلانات التي نجدها في التطبيقات المجانية. لهذا نعرض عليكم اليوم تطبيق ديزما لمشاهدة المسلسلات والأفلام بالترجمة مجانا ودون إعلانات.

تطبيق “ديزما” تم إطلاقه بداية رمضان 2019 بأيدي مطورين سوريين من فريق مختبرات روكيت، ويديره الآن مجموعة من الشباب الأردني مهتمين بإضافة المحتوى والتسويق. تطبيق جديد في غاية الروعة لا يحوي أي إعلانات, وهو يضم حالياً أكثر من 225 فيلم و225 مسلسل متوفر، بالإضافة إلى أكثر من 3500 حلقة.

هو تطبيق ممتاز لا يحتاج مساحة كبيرة لتحميله (20 ميغا ) كما انه لا يطلب صلاحيات كبيرة فقط الواي فاي والذاكرة من أجل حفظ الملفات والموقع من اجل الاحصائيات من غوغل.

النسخة الحالية هي نسخة غير نهائية أو دعنا نقول ألفا. وهي تقدم دورها على أكمل وجه دون أي أعطال فنية أو مشاكل في عرض الأفلام. اما النسخة النهائية ستتوفر لاحقاً وستكون بهيئة مُختلفة ومحتوى أفضل بكثير.

تحميل التطبيق:

يمتاز تطبيق Disma بتصميم حديث واحترافي جدا، تجد في الرئيسية الأفلام الأكثر مشاهدة، آخر ما تم اضافته من أفلام ومسلسلات كل هذا مع مجموعة من المختارات حول بعض الأفلام الأكثر شهرة والمسلسلات قيد العرض. كما يمكنك التنقل للتصنيفات لاختيار صنفك المفضل (أكشن، رومنسي، إثارة…).

يمكنك أيضا أن تضيف حلقاتك المفضل من المسلسلات التي تتابعها أو الأفلام التي تخطط لها إلى المفضل. ويمكنك ان تجدها في قائمة المفضلة بحسابك الشخصي. أيضا يمكنك تعديل حسابك لإدارة الاشعارات وكلمة المرور.

مميزات تطبيق ديزما:

  • التطبيق لا يعتمد على التورنت, بل يعتمد على سيرفرات خارجية ثالثة.
  • التطبيق يستخدم “كود” مخصص للتحميل من السيرفرات الخارجية الثالثة.
  • التطبيق آمن لسكان أوروبا، خاصة أن السيرفرات غير قابلة للتعقب كالتورنت، بالإضافة ان السيرفرات مخصصة بالفعل للمشاهدة والتحميل بشكل آمن.
  • التطبيق يوفر مسلسلات وأفلام من كافة الأنواع, كما يوفر مراجعات والقدرة على التبليغ عن المراجعات أو الروابط التي لا تعمل.
مشاركه.

نبذه عن الكاتب

عمري 22 سنة, طالب بالمعهد العالي للإعلامية وتقنيات الإتصال. أعشق عالم الهواتف الذكية بكل حيثياته, أتابع كل تفاصيله وجديده بإهتمام. هواياتي المطالعة و مشاهدة للأفلام.

اترك رد